اعلان

الكشف عن سر وفاة عروس الدقهلية قبل يوم من زفافها.. ماذا قال جمال شعبان؟

عروس الدقهلية
عروس الدقهلية

أوضح الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، سر وفاة عروس الدقهلية، قبل ساعات من زفافها، مشيرًا إلى أن العروس هدير محمد شحته، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، تعرضت لأزمة قلبية حادة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، جمال شعبان يكشف سر وفاة عروس الدقهلية قبل يوم من زفافها.

سر وفاة عروس الدقهلية قبل يوم من زفافه

أكد الدكتور جمال شعبان، أن عروس الدقهلية، التي فارقت الحياة قبل ساعات من حفل زفافها، توفيت نتيجة اختلال في كهرباء القلب، الذي تسبب في توقف عضلة القلب، وفارقت الحياة إثر الأزمة القلبية الحادة التي تعرضت لها.

وقال الدكتور جمال شعبان وفاة عروس الدقهلية: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة عروس يوم زفافها بالدقهلية، رحم الله العروس هدير محمد شحته النيال، 25 عاما بكوم النور مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، والتي أصيبت بأزمة قلبية حادة'.

وأوضح جمال شعبان سر وفاة عروس الدقهلية قبل زفافها بأنه 'غالبا اختلال كهربي في القلب، تسبب فى توقف عضلة القلب، ليتم نقلها إلى المستشفي بعد أن فارقت الحياة، وذلك قبل يوم واحد من زفافها، وقبل ساعات من الفرح'.

واستعان الدكتور جمال شعبان بكلام الإمام الشافعي، فقال: 'صدق الإمام الشافعي، فكم من عروس زينوها لزوجها وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر.. رحم الله العروس، وألهم قلب أمها الصبر علي هذه المحنة الرهيبة'

وفاة عروس الدقهلية في فستان زفافها

يذكر أن عروس الدقهلية هدير محمد شحته، 25 عامًا، ابنة قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، كانت تستعد لحفل زفافها بعد أن وضعت اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، وبعد أيام من التعب والمثابرة لـ تجهيز شقة الزوجية طوال الأسابيع والشهور الماضية استعدادًا لحفل زفافها، وفجأة شعرت هدير بنغزة فى القلب وسقطت مغشيا عليها.

قام أهل العروس بنقلها إلى مستشفى العام في مدينة ميت غمر فى محاولة لـ إسعافها وإفاقتها من غيبوبتها، لكن المحاولات باءت بالفشل، وأعلن الأطباء وفاة عروس الدقهلية هدير، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية حادة نتيجة توقف عضلة القلب، وذلك قبل يوم واحد من زفافها.

وتعرضت هدير لإجهاد شديد، بسبب تجهيزها لشقتها واستعدادها لحفل زفافها، وقبل سقوطها مغشيًا عليها شعرت بنغزة فى القلب وتوقف بالكتف الأيسر، عندما كانت ترتدي فستان زفافها، والتقطت به عدة صور ابتهاجا بزفافها، ولكنها لم تكن تعلم أنها آخر صور سيتم التقاطها لها، قبل وفاتها بدقائق.

وأكدت التقارير الطبية أن سبب وفاة هدير محمد شحته، عروس الدقهلية، هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب ناتج عن الإجهاد الشديد.

WhatsApp
Telegram