«معرفش إنها ممنوعة».. ماذا قال سعد الصغير عقب ضبطه بمواد مخدرة في مطار القاهرة؟

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر المطرب سعد الصغير، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات القليلة الماضية، عقب ضبطه وبحوزته مواد مخدرة أثناء رحلة عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، اتجاه التحقيقات مع المطرب سعد الصغير عقب ضبط مواد مخدرة بحوزته في رحلة عودته لـ مطار القاهرة، إليك القصة كاملة.

القبض على سعد الصغير

كشفت مصادر قانونية، أن الأحراز المضبوطة بحوزة سعد الصغير أثناء تفتيشه بمطار القاهرة، كانت عبارة عن سجائر إلكترونية، وفيب بزيت المارجوانا.

وتعرض الأجهزة الأمنية المطرب الشعبي سعد الصغير، على النيابة المختصة بالتحقيق في الجرائم التي تقع داخل المطار، وذلك لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من حيازته لـ مواد مخدرة بقصد التعاطي عثر عليها بحوزته أثناء تفتيشه في المطار عقب عودته من الخارج.

ومن المقرر عقب التحقيق مع سعد الصغير أن تأمر جهات التحقيق بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى لمعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة، فيما ستحدد جهات التحقيق مصير احتجازه، إما بـ التحفظ على سعد الصغير، أو إخلاء سبيله لحين ظهور نتيجة التحليل.

وكانت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، أكدت القبض على سعد الصغير فور عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ضبط مخدرات مع سعد الصغير

وأفادت المصادر، بأنه تم ضبط المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وقال الفنان أنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها.

وجرى ضبطه من قبل الأجهزة المعنية من مباحث المطار ومكافحة المخدرات والجمارك، بقيادة اللواء عبد الناصر موافي مدير مباحث المطار وماجد موسى مدير عام الجمارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء: عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من أرض رأس الحكمة على الشركة الإماراتية