لو عندك مقابلة عمل.. احرصي على هذه الألوان في ملابسك

مقابلة عمل
مقابلة عمل

تعتبر مقابلة العمل من أصعب وأهم المقابلات في حياة أي شخص، حيث إنه قد تبدو أشبه بالاستجواب، وهو الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالتوتر والقلق، لذا فإن ارتداء اللون المناسب قبل الذهاب إلى مقابلة العمل، يمكن أن يساعد بشكل كبير في تعزيز فرصتك، حيث إن اللون ترتديه يرسل رسالة لمن يجري معك المقابلة حول شخصيتك، إذ إن اللون ينقل مستوى من الاحترافية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لو عندك مقابلة عمل.. احرصي على هذه الألوان في ملابسك.

ألوان ملابس يفضل ارتداؤها في مقابلة العمل

اللون الأزرق

هذا هو اللون المفضل في المقابلات الأولى، حيث إنه لون احترافي ويعطي انطباعًا بالسلطة والثقة والصدق والولاء والمصداقية، وأفضل درجة من الأزرق للمقابلات هو الأزرق الداكن.

اللون الرمادي

يعتبر اللون الرمادي لون الرقي والاحترافية وهو اختيار ممتاز إذا كنت تنوين إضافة لمسة من خلال استخدام لون مشرق.

اللون الأسود

يعكس اللون الأسود القيادة والرقي، وهو مثالي عند التقدم لشغل منصب ذي سلطة، إنه لون قوي، لكن يُنصح بتجنب ارتدائه في المناصب المبتدئة أو في مجال البيع بالتجزئة.

اللون الأبيض

هو لون التنظيم والبساطة والحقيقة، حيث يعتبر اللون الأبيض اختيارًا ممتازًا للبلوزة نظرًا لـ تباينه مع درجات الأزرق الداكنة والرمادي والأسود كما يظهر اللون الأبيض أنك تهتمين بالتفاصيل.

مقابلة عمل مقابلة عمل

اللون الأحمر

إضافة لمسة من اللون الأحمر تنقل الطاقة والشغف ويمكن أن تظهر هذه اللمسة شغفك بالمنصب.

اللون الأصفر

القليل من اللون الأصفر يعبر عن إبداعك وتفاؤلك، حيث إن الأصفر هو لون مرح ومبهج إن إضافة القليل من اللون الأصفر يمكن أن تخبر من يجري معك المقابلة أنك شخص مرح وأنك خيار ممتاز للعمل في مجال الفنون الإبداعية.

اللون الأخضر

يُثير اللون الأخضر شعورًا بالرفاهية والرخاء والهدوء إذا كنت تخططين لارتداء بدلة القوة الزرقاء، فإن اللون الأخضر ليس هو اللون المناسب لاستخدامه كإضافة مميزة ولكن اختاري قطعًا بسيطة عند ارتداء الأخضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«تشريعية النواب» تنحاز لـ«لمحامين» أمام نادي القضاة بقانون الإجراءات الجنائية