ألوان تصدرت أحدث صيحات الموضة في خريف 2024

ملابس الخريف
ملابس الخريف

مع اقتراب فصل الخريف يزداد البحث عن أبرز الألوان التي تصدرت أحدث صيحات الموضة، حيث إن خريف 2024 سيأتي بألون مختلفة والتي يمكن أن تجعلم تبدين أكثر أناقة، ويعتبر أكثر الألوان التي ظهرت بقوة في هذا العام، هو اللون العنابي، واللون الأزرق الباهت، واللون البني واللون الأخضر الداكن، وعدد من الألوان الأخرى التي تمنحك إطلالة مميزة وجذابة في خريف 2024، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ألوان تصدرت أحدث صيحات الموضة في خريف 2024.

ألوان تصدرت أحدث صيحات الموضة

اللون العنابي

يعود اللون العنابي إلى الظهور في خريف 2024 من أجل إضفاء إحساسًا بالعمق والرقي على الموسم، حيث إن اللون هو تجسيد للأناقة، و مثالي سواء كان معاطف أو ملابس محبوكة فاخرة.

اللون الأزرق الباهت

يعتبر اللون الأزرق الباهت موضة خريف 2024، إذ إنه يوفر تباينًا خفيفًا مع لوحة الألوان الداكنة المعتادة لهذا الموسم، ويضفي شعورًا بالهدوء سواء كان بلوزة أو تنورة .

اللون البني

يبرز اللون البني كأحد الألوان المحايدة الجديدة هذا الخريف، حيث تعدد استخداماته، إذ يكمل الألوان الخريفية الأخرى مثل العنابي والأخضر الداكن والأصفر الخردلي سواء كان جواكيت صوفية سميكة أو أحذية مصنوعة من جلد الغزال أو جاكيت جلد أنيق.

ملابس الخريف ملابس الخريف

اللون الأخضر الداكن

الأخضر الداكن هو لون بسيط ولكنه جذاب في نفس الوقت وموضة هذا الموسم، و يعطي إحساسًا بالراحة والرقي، إذ إنه مثالي لأولئك الذين يحبون الألوان الأكثر واقعية.

اللون الرمادي

الرمادي هو واحدًا من الألوان المحايدة موضة هذا الخريف، ويتميز بلمساته العصرية كما يمكن ارتداؤه مع قطع ملابس حمراء أو طبعات جلد النمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني (2-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) تاو يحرز الهدف الثاني