كيفية تهيئة منزلك لاستقبال الخريف.. نصائح سهلة وبسيطة

تهيئة المنزل لاستقبال الخريف
تهيئة المنزل لاستقبال الخريف

مع إنتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف، يحرص الكثير من الأشخاص على تغيير بعض الديكورات في منازلهم، حيث إن هذا يساعد في تجديد النشاط والحيوية، بالإضافة إلى نشر الطاقة الإيجابية في جميع أركان المنزل، لذا فإن هناك عدد من النصائح التي يمكن تجربتها في منزلك والتي تساعد في تهيئته لاستقبال فصل الخريف، خاصة مع بداية انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي في هذا الوقت من العام.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تهيئة منزلك لاستقبال الخريف، نصائح سهلة وبسيطة.

كيفية تهيئة منزلك لاستقبال الخريف

التنظيف والتخلص من الفوضى

يؤدي هذا إلى تغيير الطاقة، حيث أثبتت الدراسات التي أجريت في جامعة إنديانا أن تنظيف المنزل يساعد في تحسين الصحة العقلية.

استخدم طرق التطهير

يمكن اتباع بعض الخطوات السهلة، لتطهير منزلك من الطاقات القديمة وافساح المجال للطاقة الجديدة، وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين من ملح البحر في وعاء عميق، ثم إضافة كوبين من الماء الدافئ، ثم بلل قطعة قماش قطنية أو منشفة الأطباق بالمحلول، وامسح باب منزلك الأمامي ومقابض الأبواب في منزلك، وبتلك الطريقة تقوم بإزالة الطاقة السلبية واستقبال طاقة إيجابية.

تهيئة المنزل لاستقبال الخريف تهيئة المنزل لاستقبال الخريف

تحديث الإضاءة

مجرد تغيير المصابيح المتوهجة التي تستخدمها بشكل متكرر قد يوفر عليك الكثير سنويا من فواتير الطاقة الخاصة بك كما يجلب طاقة إيجابية للمكان.

أضف لمسات حمراء إلى الغرف

من المؤكد أن الزهور الحمراء الطبيعية، أو الوسائد المزخرفة بهذا اللون الهادئ ستعمل على خلق جو مناسب ليوم سعيد واعد، فلا تبخل على نفسك بوضع المزيد منه لجذب الطاقة الإيجابية وإنعاش طاقتك الداخلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً