سيدة تطلب الطلاق بعد 40 يومًا من الزواج بسبب «الماء المقدس».. تفاصيل صادمة

سيدة تطلب الطلاق بعد 40 يومًا من الزواج
سيدة تطلب الطلاق بعد 40 يومًا من الزواج

في واقعة غريبة من نوعها حدثت في الهند، تقدمت سيدة بطلب الطلاق من زوجها الذى لم يمض على زواجهما سوى 40 يومًا، بسبب أنه لا يستحم إلا مرة أو مرتين فى الشهر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

طلاق بعد 40 يومًا من الزواج

وتوجهت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها من مدينة أغرا فى ولاية أوتار براديش الهندية إلى مركز استشارة الأسرة المحلى للشكوى من سوء نظافة زوجها الشخصية، حيث قالت إن زوجها نادرًا ما يستحم، ويرتدى ملابس متسخة، ويعاني من رائحة الفم الكريهة، وبالكاد تستطيع الوقوف بالقرب منه، ونتيجة لذلك، بعد 40 يومًا فقط من الزواج، طلبت المرأة الطلاق.

يطهر جسده بالماء المقدس

عند استجواب الزوج من مركز الاستشارة، اعترف الزوج، راجاش، بأنه يستحم مرة أو مرتين فقط فى الشهر ويطهر جسده برش جانجاجال (الماء المقدس من نهر الجانج) مرة واحدة في الأسبوع، بحسب oddity central.

وقال أحد المستشارين فى مركز الأسرة فى أجرا للصحفيين، إن الزوجين الشابين بدآ فى الدخول فى جدال حاد حول نظافة الزوج بعد أسابيع قليلة من الزفاف، وفى النهاية، غادرت الزوجة منزل الزوجية وعادت للعيش مع أسرتها، وبعد فترة وجيزة، تقدمت أسرتها بشكوى في مركز شرطة محلي وطلبت الطلاق.

سيدة تطلب الطلاق بعد 40 يومًا من الزواجالاستحمام

وقالت الزوجة الهندية، إن راجاج استحم 6 مرات في آخر 40 يومًا، وهو أكثر قليلا مما يفعل عادة، ولكن فقط لأنها أصرت، وعندما سمع الزوج بقرارها بالطلاق، وعد بتحسين نظافته وحتى الاستحمام يوميا، لكن أسرة المرأة قالت إنها غير راغبة فى المصالحة معه.

ليست المرة الأولى

وبقدر ما يبدو هذا غريبًا، فهذه ليست المرة الأولى التى تؤدى فيها نظافة الزوج السيئة إلى الطلاق، فقد طلق رجل تايوانى زوجته ذات مرة لأنها كانت تستحم مرة واحدة فقط فى السنة، وتقدم رجل هندى آخر بطلب الطلاق من زوجته لأنها كانت تستحم مرة واحدة فقط كل 10 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات