لتجنب الخلافات.. نصائح للمقبلين على الزواج عند شراء الأغراض المنزلية

شراء الأغراض المنزلية
شراء الأغراض المنزلية

يحرص الكثير من المقبلين على الزواج، على شراء كافة الأغراض المنزلية، لكن الخلافات بين أي طرفين عند تجهيز منزل الزوجية، من المشكلات المزعجة الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، لهذا فإن هناك عدد من النصائح التي يجب أن يلتزم بها كلا الطرفين لتجنب الخلافات في هذه الفترة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لتجنب الخلافات نصائح للمقبلين على الزواج عند شراء الأغراض المنزلية.

نصائح للمقبلين على الزواج عند شراء الأغراض المنزلية

الاتفاق المسبق وتحديد الميزانية

يفضل أن يكون هناك اتفاق مسبق على تحديد الميزانية لكل غرفة أو قطعة أثاث، والاتفاق على النمط العام الذي ترغبون به، وقوموا بتقسيم المهام، فمثلاً يمكن لأحدكما اختيار الألوان والآخر الأشكال، استعينوا بصور وأفكار من الإنترنت أو المجلات لتوضيح الرؤى.

الاحترام المتبادل

يفضل الاستماع لآراء بعضكما البعض واحترموا ذوق شريك حياتك، مع أهمية تجنب فرض رأيك على الآخر ابحثوا عن الخيارات التي ترضي الطرفين.

شراء الأغراض المنزلية شراء الأغراض المنزلية

التسوق كفريق واحد

تعاونوا في اختيار كل قطعة أثاث لا تترددوا في طلب رأي البائع أو الخبير مع الحرص على الالتزام بالميزانية المتفق عليها من قبل، بالإضافة إلى مقارنة الأسعار واختيار السعر المناسب.

استمتعوا بالرحلة

شراء عفش الزوجية هو تجربة ممتعة، فلا تدعوا التوتر يفسد عليكم هذه اللحظات، حيث إن الاختلاف مطلوب ومتواجد في أي علاقة، ولكن لكي يتم اختيار الأثاث بحب وفرحة، لابد أن يكون هناك اتفاق مسبق لكي يمر اليوم بسلام ويفضل أن يكون العريس والعروسة فقط، لكن في حالة تواجد أشخاص أخرين يفضل أن يكونوا الأهل والمقربين من الدرجة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة اللبنانية تعلن تسجيل أول حالة وباء كوليرا في البلاد