تفاصيل صعود كلب فوق سفح الهرم.. هل فقد شغفه على الأرض؟

كلب فوق سفح الأهرامات
كلب فوق سفح الأهرامات
كتب : أهل مصر

رصد أحد السياح خلال عملية هبوطه بالمظلة خلال الساعات الماضية، في منطقة الأهرامات «كلب بلدي» أعلى سفح الهرم والتقطه بكاميرا هاتفه، وأرفق الفيديو على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وكتب تعليقًا عليه ” تسلق هذا الكلب الأهرامات العظيمة.. كلب عالق فوق الأهرامات العظيمة لم أكن أتوقع أن أرى ذلك أثناء الطيران اليوم».

صعود كلب أعلى سفح الهرم

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال على هذا الفيديو، كما تسائلوا عن كيفية تمكن الكلب من بلوغ قمة يبلغ ارتفاعها نحو 150 متراً، ومواجهة الرياح القوية، وغرابة اختياره للمكان، حيث من المؤكد أنه لم يتجه للقمة للبحث عن الطعام.

سخرية من صعود كلب أعلى سفح الهرم

بينما رأى البعض أنه ربما قرر الابتعاد عن الضوضاء والإزعاج ليستمتع بالهرم من أعلى، فيما سخر آخرون باعتباره يزور قبر الفرعون الذي كان صديقه في حياة سابقة، ورجح البعض أن يكون منجذبًا لطاقة غامضة في الهرم، بينما قال آخرين أنه فقد شغفه على الأرض فذهب للصعود على الأهرامات.

كلب فوق سفح الأهراماتكلب فوق سفح الأهرامات

وبعد عدة ساعات أخرى قام السائح الذي قام بتصوير الكلب أثناء رحلة هبوطة بالمظلة بإرفاق فيديو آخر قال فيه: «أنا اسمي مارشال، نحن عندما ذهبنا للطيران فوق أهرامات الجيزة العظيمة بالأمس، وأثناء الطيران رأينا أحد هذه الكلاب الهرمية قد تسلق إلى أعالي قمة الهرم الكبير، لذلك عودنا هذا الصباح لنرى إن كان لا يزال هناك أم لا، وربما يمكننا إرسال بعض المساعدة له وإعادته إلى أصدقائه هنا”.

وخلال رحلته الثانية لإنقاذ الكلب وأثناء تصويره، تبين في نهاية الفيديو أن سفح الهرم خالي ولم يكُن الكلب موجودًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إيران يزور مصر غدًا