ظهور ترامب في أحد محال الطعام الشهيرة يُثير الجدل.. هل يقصد السخرية من هاريس؟

دونالد ترامب
دونالد ترامب

ارتدى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الذي يُعرف عنه ولعه بالوجبات السريعة، مئزر مطاعم ماكدونالدز الأسود والأصفر، ودخل مطبخ أحد الفروع في بنسلفانيا، من أجل يساعد العمال بقلي البطاطس وتسليم الزبائن طلباتهم، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

فيما ساعد موظف في المطعم، المرشح الجمهوري البالغ 78 عامًا على وضع البطاطس في مقلاة، ثم في علب لـ تسليمها للزبائن عبر نافذة خدمة السيارات، بينما تجمعت وسائل الإعلام لالتقاط صور في الخارج.

رهاب الجراثيم

واندهش ترامب، المعروف أنه يعاني رهاب الجراثيم، من الأداة المستخدمة لتوزيع البطاطس المقلية قائلا 'إنها نظيفة، إنها لطيفة حقا، ليس عليك لمس البطاطس أبدا'.

كما أضاف وهو ينهي محطته الانتخابية التي يُفترض أن تجذب الناخبين من الطبقة العاملة 'لن أنسى هذه التجربة أبدا'، مضيفا 'الأمر يتطلب خبرة'. وأردف 'لا أمانع في القيام بهذه الوظيفة'.

دونالد ترامبدونالد ترامب

في حين أعرب العديد من الزبائن ممن تسلموا وجباتهم السريعة من يدي رئيس سابق، عن مفاجأتهم، بينما حيا البعض منهم ترامب، متمنين له الفوز بالرئاسة.

أما عندما أخبره المراسلون أن أمس الأحد يصادف عيد ميلاد هاريس التي تبلغ ستين عاما، تمنى لها ترامب 'عيد ميلاد سعيدا'. وقال مازحا 'أعتقد أنني سأحضر لها بعض الزهور. ربما سأحضر لها بعض البطاطس المقلية'.

ما الهدف؟

وكان هدف هذه المحطة الانتخابية لترامب السخرية من منافسته هاريس التي غالبا ما تُردد أنها عملت في شبابها في ماكدونالدز.

إلا أن المرشح الجمهوري اتهمها بالكذب، زاعما أن هاريس لم تعمل أبدا في ماكدونالدز خلال فترة دراستها، وهي تجربة تحدثت عنها مرارا خلال حملتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً