لص يسرق 100 فردة حذاء يُمنى من أحد المتاجر.. واقعة غريبة

لص يسرق 100 فردة حذاء يُمنى
لص يسرق 100 فردة حذاء يُمنى

في واقعة غير تقليدية وغريبة من نوعها، تحقق شرطة أوهايو في سرقة حدثت في متجر أحذية بمدينة سينسيناتي، إذ قام لص أو مجموعة لصوص بسرقة 100 حذاء، ولكن من الجهة اليمنى فقط، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وقعت الحادثة في متجر الأحذية «سول بروز 513» وسط مدينة سينسيناتي في الساعات الأولى من يوم 8 أكتوبر الجاري.

وحسب ما أفاد به هانتر إيميج، صاحب المتجر، تمت السرقة نحو الساعة 2 صباحًا، إذ سرق اللصوص مجموعة من الأحذية الفردية والملابس، لكن اللافت أن جميع الأحذية المسروقة كانت لقدم واحدة، الجهة اليمنى فقط.

لص يسرق 100 فردة حذاء يُمنىلص يسرق 100 فردة حذاء يُمنى

ونشر صاحب المتجر إيميج، مقاطع فيديو وصورًا للواقعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، آملًا في أن تساعده جهود المجتمع في التعرف على اللصوص.

وقال إيميج: 'بعد أن تركنا كل شيء ليُعالج والتحدث مع المحققين، نشرنا أخيرًا لقطات للسماح لوسائل التواصل الاجتماعي بأداء عملها، سنستمر في العمل، وسنستمر في محاولة تقديم أفضل الخدمات التي نستطيع تقديمها للمدينة.. إذا كان لدى أي شخص أي معلومات أو يتعرف على هؤلاء الأشخاص أو أي شيء متعلق بهم، فتواصل معنا وأخبرنا، وإذا سمعت أو رأيت أي شيء، تواصل معنا'.

لص يسرق 100 فردة حذاء يُمنىلص يسرق 100 فردة حذاء يُمنى

وتابع صاحب المتجر: 'أعرف شخصًا يعرف الرجل المخمور الذي سرق أكثر من 100 حذاء، وأعرف شخصًا على معرفة بسيدة تعلم أنه لا ينبغي لها أن تكون هناك، وسنقدم مكافأة لأي شخص لديه معلومات تقودنا إلى هؤلاء الأشخاص أو أغراضنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً