كيفية تزيين غرفة نومك في الخريف.. أفكار مبتكرة

غرفة النوم في الخريف
غرفة النوم في الخريف

منذ بداية فصل الخريف، يحرص الكثير من الأشخاص على تغيير ديكور المنزل بشكل يتناسب مع الأجواء الخريفية، حيث إن هناك عدد من النصائح التي تساعدك في إضفاء لمسات دافئة ومريحة تعكس أجواء الموسم، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي كبير على حالتك النفسية والمزاجية، وهذه الأفكار سهلة وبسيطة ومبتكرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تزيين غرفة نومك في الخريف، أفكار مبتكرة.

كيفية تزيين غرفة نومك في الخريف

إضافة المزيد من الإضاءة المحيطة

مع غروب الشمس بشكل أسرع، يفضل ملء غرفتك بمصادر للضوء حتى تتمكن من تجنب تشغيل ذلك الضوء الكبير القاسي، فكر في إضافة بعض الشموع أو الفانوس لخلق توهج ناعم ودافئ في المساء.

تزيين مكتبك أو خزانة ملابسك مثل رف الموقد

إذا كان تزيين رف غرفة المعيشة في الخريف يبدو طبيعيًا ومألوفًا بالنسبة لكِ فما عليك سوى التفكير في خزانة الملابس أو المكتب في غرفة نومك كسطح مماثل، يمكن أن تكون الزوايا بمثابة نقاط ارتكاز لعرض مشاهد صغيرة من القرع والعناكب والأشباح، يمكنك أيضًا إضافة قرع أكبر حجمًا على الأرض بجوار قطع الأثاث هذه تمامًا كما تفعل عند موقد المدفأة.

البحث عن أماكن فريدة لتعليق الأكاليل

إكليل الخريف له مكانه في غرفة النوم ولكن عليكِ فقط أن تكون مبدع بعض الشيء في المكان الذي تعلق فيه، فحول النوافذ وإطارات الأبواب أو على طول قمم الصور المؤطرة كلها أماكن رائعة، وإذا كانت غرفتك تحتوي على لوح أمامي ولوح خلفي كبيرين فيمكنك أيضًا وضعه هناك.

غرفة النوم في الخريفغرفة النوم في الخريف

نسيج الفراش

يجب عليك الاستثمار في فراش منفصل خلال الأشهر الباردة ويشمل ذلك وضع ملاءات أثقل قليلاً إذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضلون النوم في الطقس البارد وإضافة أنماط مثل المنسوجات المنقوشة عبر البطانيات والوسائد.

جلب الطبيعة إلى سريرك

عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة نومك لأي موسم فلا تتغافل أبدًا عن تزيين طاولة السرير، بدلاً من محاولة عمل ترتيبات يمكنك دائمًا الالتزام بنوع واحد أو نوعين فقط من الزهور المجففة في مزهرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب جديد يهدد تتويج فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية