شاهد.. ظهور ثعابين سامة داخل مدرسة بمحافظة أبوعريش (فيديو)

ظهور ثعابين سامة داخل مدرسة
ظهور ثعابين سامة داخل مدرسة
كتب : وكالات

ظهور ثعابين سامة داخل مدرسة ، حيث سيطرت حالة من الخوف والقلق على طالبات ومعلمات سعوديات، عقب تسللا ثعبانين سامين داخل فناء مبنى المتوسطة والثانوية الأولى للبنات بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان في السعودية.

وذكر موقع 'عاجل' الإلكتروني السعودي، إنة خلال الفسحة المدرسية، شاهدت مجموعة من الطالبات والمعلمات ثعبانين بالساحة الداخلية، وعلى الفور قامت المعلمات بالتوجه نحو الثعبانين للقضاء عليهما، إلا أنهن تمكنّ من قتل أحدهما، فيما فر الآخر إلى جهة غير معلومة'.

ظهور ثعابين سامة داخل مدرسة

View this post on Instagram

تصدت معلمات سعوديات، لثعبانين سامين تسللا إلى داخل فناء مبنى المتوسطة والثانوية الأولى للبنات بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان جنوب المملكة. وبحسب ما ذكر موقع ”عاجل“ الإلكتروني السعودي، فإنه ”أثناء الفسحة المدرسية، شاهدت مجموعة من الطالبات والمعلمات ثعبانين بالساحة الداخلية، وعلى الفور قامت المعلمات بالتوجه نحو الثعبانين للقضاء عليهما، إلا أنهن تمكنّ من قتل أحدهما، فيما فر الآخر إلى جهة غير معلومة“. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #جازان #أبو_عريش #حوادث #ثعبان #مدرسة #سعوديات #اعتداء #ضرب #سم #خطر #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #اكسبلور #news #saudi #video #trending

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on Feb 19, 2020 at 12:52pm PST

وأشار إلى أن إدارة المدرسة قامت بإبلاغ الجهة المختصة بإدارة التعليم بالواقعة؛ لاتخاذ الإجراءات العاجلة واللازمة؛ حفاظًا على أرواح الطالبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً