اعلان

اهربوا واحد عنده كورونا.. حالة ذعر بين المواطنين بكورنيش المعادى (فيديو)

كورونا بكورنيش المعادى
كورونا بكورنيش المعادى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، فيديوهات لأحد السائحين بكوبرى المعادى من داخل سيارات النقل الخاص، وسط صيحات من قائد السيارة قائلًا ' عنده كرونا يا جدعان اهربوا'، وسط حالة من السخرية والتي كانت فى بداية الأمر.

فيما قام أحد رجال المرور بإحتجاز السيارة، وإبلاغ الجهات المختصة عبر جهاز اللاسلكى، مطالبًا بضرورة تواجد سيارة إسعاف مخصصة لنقل المصابين بالكورونا، ونزل السائح الصينى من السيارة باحثًا عن سيارة بديلة للوصول إلى مكان إقامته، وسط حالة من الذعر أصابت المواطنين بكورنيش المعادى.

يذكر أن مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان، أكد أمس في تصريحاته لـ'أهل مصر'، إصابة فرنسي وتحويله من الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إلى مستشفى النجيلة بمطروح لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت وزيرة الصحة والسكان قد أعلنت مساء أمس، عن اكتشاف 33 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد على احدى المراكب النيلية في محافظة الأقصر بالإضافة إلى 12 من المصريين بالأقصر.

وكانت مستشفى العزل بمطروح قد استقبلت 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد؛ الأولى لأجنبي صيني تم شفائه وخروجه من مستشفى العزل، والثانية لأجنبي كندي وحالته مستقرة الآن ويتلقى الرعاية اللازمة، والثالثة لمواطن مصري وحالته حرجة الآن، ليرتفع عدد مصابي كورونا في مصر إلى 50 حالة إصابة مؤكدة في مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة