اعلان

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرن

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، نظيره فريق الزمالك مساء اليوم الجمعة فى الساعة التاسعة مساءًا، على استاد القاهرة الدولى فى اطار نهائى دورى أبطال أفريقيا اللقب ' بنهائى القرن'.

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرن

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن امنياته قبل انطلاق المباراة المرتقبة مع الغريم التقليدى الزمالك

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم:' الفوز بدوري أبطال أفريقيا من قبل في طي التاريخ، أريد أن أفوز باللقب هذه المرة مع الأهلي'.

وتابع موسيماني:' منذ أن جئت إلى هنا، الجميع يخبرونني أن هذا الكأس هو الأكثر الأهمية والذي تريد جماهير الأهلي الفوز به، نأمل أن نحقق ذلك'.

وتوج موسيمانى بلقب دوري أبطال أفريقيا في موسم 2016 على حساب الزمالك موسم 2016، عندما كان مدربا لـ صن داونز.

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرن

ومن جانبه تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة نهائي القرن في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي 'كاف' قائلًا: 'لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا للوصول إلى النهائي خاصة في ظل الظروف الحالية'.

وأبدى البرتغالي رغبته في التتويج بلقب دوري الأبطال قائلًا: 'رغم الظروف الحالية، وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال ونريد الفوز باللقب كهدية لمشجعينا'.

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرن

وفجرت الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام خبرسار إلى جميع مشجعى الكرة المصرية بإذاعة مباراة على التردد الأرضي لقناة on time، لتوفير خدمة توفير مشاهدة المباراة المنتظرة لجميع الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً