اعلان
اعلان

مشاهدة مباراة منتخب مصر وكينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا.. تابع لحظة بلحظة

منتخب مصر
منتخب مصر

تكثف جماهير الكرة المصرية من كل مكان محاولاتها لـ مشاهدة مباراة منتخب مصر وكينيا، التي تنطلق مساء اليوم الخميس، بتصفيات أمم أفريقيا في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في يناير 2022.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وكينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا

ويطمح البدرى وكتيبة الفراعنة فى تحقيق الفوز اليوم أو حتى الخروج بالتعادل من أجل اقتناص بطاقة العبور إلى أمم أفريقيا، والاستمرار فى خطة البدرى نحو التتويج باللقب الغائب عن المنتخب وتعويض الجماهير المصرية بعد إخفاق الفراعنة فى أخر بطولة والخروج من الدور ال 16 أمام جنوب أفريقيا وسط صدمة كبيرة من الجميع.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وكينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر وكينيا اليوم

وتتابع المشاهدين من كل مكان أحداث مباراة منتخب مصر وكينيا فى الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتعيس الجماهير فى حالة ترقب شديد لمتابعة أحداث اللقاء المنتظر منتظرة عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الفراعنة من جديد بعدما أبعدته كورونا عن اخر مواجهات المنتخب بالتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا اليوم

وتتولى شبكة قنوات بين سبورت الرياضية حقوق بث مباراة منتخب مصر وكينيا على تردد BEING SPORT 4 HD ، باعتبارها الناقل الحصرى لـ المباريات فى الشرق الأوسط

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتواجد منتخب مصر فى صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر وصاحب المركز الثاني في المجموعة،فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء