اعلان

بث مباشر الأهلي.. مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23/10/2021

الاهلي
الاهلي
كتب : أهل مصر

تشاهدون الآن بث مباشر لـ مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر اليوم السبت 23/10/2021، في منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني

تبدأ مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني في 6 مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت دبي، على ستاد الأهلي we السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي.

تشكيل الأهلي ضد الحرس الوطني

يستعيد الأهلي خدمات نجمه الأول محمد مجدي أفشة الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب حفل زفافه، ويحيط الغموض بموقف الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب الإصابة كما يغيب أيضا صلاح محسن أمام بطل النيجر بسبب الإصابة القوية فى وجه قدمه، كما يفقد الأهلى جهود كل صفقاته الجديدة المكون من بيرسي تاو وميكسيونى وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد الإفريقي.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تغييرات على التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث سيعود الثلاثي محمد مجدي أفشة وبدر بانون وأكرم توفيق للتشكيل الأساسي في مباراة اليوم أمام بطل النيجر، على حساب حمدي فتحي وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

فيما يستمر تغيير الأهلي بدون تعديلات في باقي المراكز، بحيث يشارك بعلي لطفي في حراسة المرمى وأمامه أكرم توفيق وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط وطاهر طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسجل هدف الأهلي على معلول من ركلة جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً