اعلان

بث مباشر لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة 15 من الدوري الإسباني

ريال مدريد وأشبيلية
ريال مدريد وأشبيلية
كتب : أهل مصر

نقدم لكم متابعينا بث مباشر لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة 15 من منافسات الدوري الإسباني اليوم، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى عملاق العاصمة إلى مواصلة تصدر جدول الترتيب وتجاوز أحد أصعب مباريات الموسم، فيما يدخل الضيوف اللقاء بمعنويات مرتفعة نظرًا للنتائج الإيجابية مؤخرًا.

ومن المفترض أن تلعب مباراة ريال مدريد وإشبيلية عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الموافق الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل المواجهة تلفزيونيًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

وتضم مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني العديد من الأسماء اللامعة والنجوم المؤثرة عالميًا وهو ما ينذر بمباراة رائعة، وسيلجأ المدرب الإيطالي الشهير كارلو أنشلوتي إلى استخدام الطريقة المفضلة له في الفترة الأخيرة وهي 4-3-3.

تشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية

حراسة المرمى، ورباعي دفاعي – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي، وثلاثي وسط ميدان لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس، وثلاثي الهجوم رودريجو – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

ويحتل المارينجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، ويأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 13 لقاء، وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الوصافة الذي خاص مواجهتين أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة