اعلان

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر اليوم في كأس العرب

مباراة مصر وقطر
مباراة مصر وقطر
كتب : أهل مصر

تقام مباراة مصر وقطر ، اليوم السبت ، في بطولة كأس العرب ، لتحديد المركزين الثالث والرابع ، على ملعب 974 بالدوحة.

خاضت مصر 5 مباريات حتى الآن ، وفازت في 3 وتعادلت وهزمت الأخرى. بدأت رحلتها بالفوز على لبنان بهدف وحيد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية اكتسحت مصر السودان بخمسة أهداف نظيفة سجلها أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ​​من ركلة جزاء ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل ومحمد شريف ، فيما انتهت المواجهة الثالثة بالتعادل 1-1 وسجل عمرو السولية الهدف الوحيد للفراعنة من ركلة جزاء.

في ربع النهائي ، تمكنت مصر من الصعود أمام الأردن لتعيد هدفها إلى الفوز 3-1 في المباراة التي سجل فيها مروان حمدي وأحمد رفعت ومروان داود للفراعنة ، لكن المنتخب الوطني فشل في التأهل لنصف النهائي بعد الهزيمة أمام تونس بهدف دون رد عمرو السولية سجل هدفا في مرماه بالخطأ.

بينما بدأ المنتخب القطري مشواره بالفوز على البحرين بهدف وحيد سجله عبد العزيز حاتم ، تلاه فوز 2-1 على عمان ، وتمكن أكرم عفيف من تسجيل هدفي المباراة ، وفي دور المجموعات الأخير ، كانت مرتبطة بالعراق.

تمكنت قطر من تحقيق أكبر انتصار لها في كأس العرب بفوزها على الإمارات بخمس نقاط نظيفة في مباراة ربع النهائي ، وشهدت تلك المواجهة تسجيل كل من أكرم عفيف والمعز علي (هدفين) وعبد العزيز حاتم وبوعلام خوخي وخسر العنابي من الجزائر بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.

ويرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع سروال قصير وجوارب سوداء ، بينما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

تبدأ مباراة مصر وقطر اليوم في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة و1:00 بتوقيت السعودية ، ويعلق على المباراة للجزائري حفيظ دراجي عبر قناتي BEINSPORT HD1 وBEINSPORT HD2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني