اعلان

بث مباشر حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله (تحديث) | بدء المراسم

الأمير الحسين بن عبدالله
الأمير الحسين بن عبدالله

عرضت قناة إكسترا لايف، بث مباشر لـ احتفالية زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، وستبدأ المراسم في قصر الوزهران الواقع في وسط العاصمة عمان.

كما من المقرر عرض بثًا مباشرًا لمناسبة عقد القران وسيكون هناك متاحا للجمهور لمتابعة هذا الحدث من خلال شاشات عرض فني في كل الأردن.

وتتوجه الأنظار اليوم، الخميس الأول من يونيو 2023، إلى العاصمة الأردنية عُمان التي ستشهد مراسم زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة آل سيف.

وأعلنت الحكومة الأردنية عن عطلة رسمية في عموم البلاد اليوم، الخميس، وستكون هناك إغلاقات من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة السابعة مساءً لمسار موكب ولي العهد الذي سيبدأ من قصر زهران في وسط العاصمة عمان، ومن ثم الاتجاه إلى قصر الحسينية لبدء حفل استقبال للضيوف من الدول الصديقة والشقيقة منهم زعماء وأولياء عهد وشخصيات بارزة، حيث بدأ توافد الضيوف منذ أمس، الأربعاء، لحضور مراسم الاحتفال.

سينطلق الموكب الملكي بعد عقد القران من قصر الزهران الواقع في منطقة جبل عمان إلى قصر الحسينينة، وتبعد المسافة بالقرب نحو 10 كيلو متر، كما أن هذا المسار سيتيح للجمهور، رؤية ولي العهد والترحيب به، وعدة مناطق سيمر منها ولي العهد، كما سيجري استضافة  شيوخ القبائل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر