اعلان

مستشفى قنا العام يعلن تعافى و خروج 15 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا

تعافي 15 حالة من مصابين كورونا في قنا العام
تعافي 15 حالة من مصابين كورونا في قنا العام

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى و خروج 15 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء و تلقيهم العلاج اللازم.

قدم المتعافون من كورونا، الشكر لإدارة المستشفى و الأطقم الطبية، على جهودهم وتحملهم المخاطر داخل العزل الصحى، خلال فترات أداء و احبهم تجاه المرضي، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم من هذا الوباء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، بفضل الله تعالى ثم جهد الأطقم الطبية بالمستشفى التى لم تتوانى عن خدمة المرضى و تلبية احتياجاتهم، احتفلنا اليوم بخروج ١٥ حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد.

تعافي 15 حالة من مصابين كورونا في قنا العام

و أضاف الديب، بخروج الحالات الجديدة اليوم الجمعه، يرتفع إجمالى عدد المتعافين بالمستشفى منذ تحويله لحجر صحى إلى ٧٣ متعاف، لافتاً إلى أن هذه النتائج تحققت فى فترة زمنية ٣ أسابيع فقط تمكن المستشفى من تحقيق معدل متميز و فقا لبرتوكول وزارة الصحة.

و أشار الديب، إلى أن المستشفى بأطقهم الطبية و جميع العاملين به، ليهم حرص شديد و إصرار على استمرار تحقيق نتائج متميزة من خلال بذل كل ما فى وسعهم من جهد و خبرة لخدمة المرضى المترددين علي المستشفى، حتى يتم الله عليهم نعمة الشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صعب على اللي مش مذاكر».. ردود أفعال طلاب أولى ثانوي عقب امتحان الرياضيات بقنا