اعلان
اعلان

تواجد أمني مكثف تزامنا مع بدء هدم برج جرجا المخالف بسوهاج

إزالة برج جرجا
إزالة برج جرجا

قامت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة سوهاج، وفرق الأمن المركزي، صباح يوم السبت، بالبدء في هدم برج جرجا المخالف، المكون من 11 طابقا، ومبنى على أرض أملاك الدولة، حيث بدأ الهدم بعمل فتحات متفرقة داخل جميع أطباق البرج، لتنزيل أنقاض الهدم.

إزالة برج جرجا

وكان قد صرح مصدر مسؤول لـ'أهل مصر'، أنه سيجري اليوم السبت، بمدينة جرجا، جنوب محافظة سوهاج، إزالة ذلك برج المخالف الذي يمتلكه 'س. ع'، أحد رجال الأعمال بمدينة جرجا، وأنشئ خلال ثورة 25 يناير 2011، ومقام على مساحة 434 مترًا، فيما تبلغ مساحته في الطوابق العليا حوالي 530 مترًا بسبب البروز الزائدة.

إزالة برج جرجا

وأضاف المصدر، أن البرج من 11 طابقا، كامل التشطيب، يضم محالا تجارية ووحدات إدارية وسكنية، وعيادات أطباء، غير مأهول بالسكان، وصادر للعقار 14 قرار إزالة من قبل، وعدد الموظفين المدانين بسبب العقار المخالف 17 موظفا، بينهم عدد 2 مديري إدارة سابقين 'مفصولين، ومدير آخر 'محبوس'، و14 موظفا من إدارات مختلفة 'محالين للمحاكمة التأديبية'، وضبط وإحضار مالك البرج.

إزالة برج جرجا

٠

وأشار إلى أنه تم طرح عملية هدم البرج فى مزايدة محلية، وتم إرساؤها على 'مقاول' يقوم بهدمه حتى سطح الأرض، ويقوم بنقل الأنقاض، وسوف يتحمل تكلفة الإزالة صاحب المخالفة، وذلك بحضور اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل