اعلان

رغم تحذيرات "الأوقاف".. أهالي الغربية يقدمون على المساجد بدون "المصليات الخاصة" (صور)

مساجد الغربية
مساجد الغربية

استقبلت مساجد محافظة الغربية، اليوم السبت، المصلين، بعد إغلاق دام لأكثر من 3 أشهر، وذلك لمنع انتشار فيرس كورونا، بين المصلين ورواد المساجد.

مساجد الغربية

وقال 'احمد بركات'، أحد أبناء مدينة المحلة الكبرى: 'بدأت المساجد بمدينة المحلة الكبرى فى تفعيل الإجراءات الإحترازية، باتخاذ مسافات وعلامات بين كل شخص وأخر، كما تم تطهير المساجد بين كل صلاة واخرى'.

مساجد الغربية

مساجد الغربية

وأضاف 'خالد لطيف'، أحد المصلين، على الرغم من التزام الأوقاف بتوزيع كمامات والتطهير، ونشر الإجراءات الاحترازية، إلا أن المواطنين لا يلتزمون باصطحاب السجادة الخاصة بهم، أو المطهرات، أثناء الصلاة.

مساجد الغربية

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اعلن عن انتهاء كافة الاستعدادات بمساجد المحافظة لاستقبال المصلين اعتبارًا من غدًا السبت مع الالتزام بالإجراءات الاخترازية والتدابير الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مساجد الغربية

وقال محافظ الغربية، انه تم تطهير وتعقيم المساجد ووضع العديد من الملصقات على جدران المساجد لتوعية المصلين بالالتزام بالإجراءات الوقائية علاوة علي وضع علامات للتباعد بين المصلين في المساجد.

في هذا السياق ، أعلن محمد صلاح رئيس مركز ومدينة كفر الزيات أنه تم التواصل مع إدارة اوقاف كفر الزيات وتم ارسال كشوف بالمساجد التابعة للأوقاف والتى سيتم فتحها غدا وعددها 290 على مستوى المركز ، وتم تطهيرها استعداداً لاستقبال المصلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري