اعلان

بدءً من 1 يوليو.. إعادة فتح نادي المهندسين بالإسكندرية بنسبة 25% (صور)

إعادة فتح نادي المهندسين بالإسكندرية
إعادة فتح نادي المهندسين بالإسكندرية

أعلن مجلس إدارة نادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرقي الإسكندرية، اليوم الأحد، بدء الفتح التدريجى للنادى وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة فى ظل تلك المرحلة العصيبة التي يمر بها العالم من جراء وباء كورونا (كوفيد - 19).

وأصدر مجلس إدارة ونادى المهندسين قرارات بالسماح بفتح النوادي وبنسبة إشغال لا تتعدي 25% مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الصحية الواجبة والتي تمثل للجميع الأهمية الأولي لمراعاة صحة وسلامة الأعضاء وبلا تهاون في تنفيذها.

وتقرر الفتح التدريجي لنادي المهندسين بداية من أول يوليو 2020 كمرحلة أولي تجريبية ولمدة أسبوعين مع اختبارها وتقييمها بناءً علي الالتزام بالتعليمات للانتقال إلي مرحلة جديدة.

إعادة فتح نادي المهندسين بالإسكندرية

ويتم فتح النادي طبقًا للتعليمات التالية: يتم دخول النادي من البوابة الوسطي علي الكورنيش، والسماح فقط بدخول المهندسين حاملي بطاقة عضوية النقابة وحاملي عضوية النادي المجددة حتي 2020 وغير مسموح بالمرافقين.

وتحددت مواعيد عمل النادي كالآتي: يتم فتح النادي من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً طوال أيام الأسبوع، وتوقيت عمل مركز الخدمات من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وتوقيت تسديد الاشتراكات وتجديد العضوية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، والتعامل مع الأنشطة الرياضية سيتم طبقًا لتعليمات وزارة الشباب والرياضية حيث تبدأ من تاريخ 1 يوليو 2020 مرحلة تحصيل الاشتراكات والتجهيز والإعداد لعودة النشاط الرياضي على أن يتم بدء النشاط التدريبى فى 1 أغسطس 2020 بذات الإجراءات الاحترازيه والضوابط السابقة.

إعادة فتح نادي المهندسين بالإسكندرية

ويحظر تواجد الأعضاء بأعداد تتجاوز نسبة 25% من إجمالي الطاقة الاستيعابية للنادي (يتواجد بيان عددى معلن بشاشة إلكترونية على بوابة الدخول)، ويحظر التواجد أو التعامل مع الشاطئ نهائيًا، ويحظر دخول جميع السيارات تمامًا عدا سيارات الخدمات، ويحظر دخول المأكولات بكافة أنواعها، ويحظر دخول الأطفال لمن أعمارهم أقل من 12 سنة، ويحظر الدخول بدون ارتداء الكمامة والالتزام بقياس درجة الحرارة على بوابة الدخول، ويحظر التدخين تمامًا في الأماكن المغلقة.

كما أكد مجلس إدارة نادى المهندسين بالإسكندرية أنه فى حالة مخالفة تلك التعليمات ستتم مسائلة المخالفين طبقًا للإجراءات المحددة بقانون النقابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً