اعلان

محافظة الفيوم تصدر بيانًا بشأن عدد إزالات التعدي على الأراضي الزراعية خلال 3 أشهر

إزالة التعديات في الفيوم
إزالة التعديات في الفيوم

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 1001 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز المحافظة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مؤكداً على التصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وعدم التهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

وأوضح "الأنصاري" أن الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الشرطة، قد تمكنت من إزالة 585 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على إجمالي مساحة 43 فداناً و17 قيراطاً و11 سهماً، كما قامت بإزالة 3 حالات تعدٍ على حرم الري بنواحي المحافظة.

كما تمكنت الحملات من إزالة 183 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة، منها 147 حالة تعدٍ بالبناء على إجمالي مساحة 63 ألف و284 متراً، و36 حالة تعدٍ بالزراعة على إجمالي مساحة 182 فدان و9 قراريط و11 سهماً، فضلاً عن إزالة 230 حالة بناء مخالف داخل الحيز العمراني على إجمالي مساحة 30 ألف و356 متراً.

ووجه محافظ الفيوم، رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والقرى، بضرورة التصدي الحاسم لجميع حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والإزالة الفورية للمخالفات فور وقوعها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً