اعلان

لأول مرة بجامعة بني سويف.. تطبيق للتليفون المحمول لعرض تقارير التحول الرقمي من أي مكان

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، إنه فى إطار خطة التحول الرقمي، سيتم توافر تطبيق للتليفون المحمول لعرض تقارير البرنامج من أي مكان وبأي طريقة وعرضه طبقاً لطلب صانعي القرار.

وأوضح " حسن " أن وحدة التحول الرقمي بجامعة بني سويف، تقوم على تصميم وتطوير البرمجيات والأنظمة الإلكترونية لتقديم خدمات الكترونية شاملة، تساعد في رفع كفاءة الأنظمة الإدارية الداخلية واستخدام الكوادر البشرية بالجامعة، وتأهيلها لبناء أنظمة وبرمجيات متميزة تلبي جميع احتياجات الجامعة والمجتمع، وذلك فى إطار خطة التحول الرقمي الشامل للدولة المصرية.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، أن كل إدارة تقوم بتوثيق إنجازاتها ومهامها وطباعة تقارير مجمعة وتفصيلية بهذه الانجازات، ويمكن استدعاء التقارير بنظام ذكي في التوثيق والتصنيف، وتم إضافة تصنيفات رئيسية للبرنامج في كل إنجاز طبقاً لمعايير النزاهة والشفافية، الجودة، الخطة الاستيراتيجية للدولة، و أكثر من 15 تصنيف رئيسي.

وطبقاً لمعايير الدولة المصرية، يغطي البرنامج طلب إنجازات الجامعات و المؤسسات المصرية طبقاً لما ورد من ديوان رئاسة الجمهورية في طلب تقارير الإنجاز السنوي.

جاءت هذة التصريحات خلال التقرير المقدم من الدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للتحول الرقمي بالجامعة، حول برنامج توثيق المهام والانجازات داخل الجامعة في دقيقة واحدة، بكافة قطاعات وإدارات وكليات ومعاهد الجامعة في قاعدة بيانات مخزنه على الخادم الرئيسي للجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً