اعلان

جامعة أسوان تستعد لمارثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية

استعداد جامعة أسوان لامتحانات نهاية العام
استعداد جامعة أسوان لامتحانات نهاية العام

عقدت جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب، مجلسها ورقمه 95 عبر فيديو كونفرنس، لمناقشة موضوعات هامة متعلقة بالاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثاني.

وافتتح المجلس الدكتور أحمد غلاب، بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بمناسبة ثورة يونيو المجيدة، التي أعادت لمصر هيبتها والتي أسست أركان الدولة الحديثة في مختلف المجالات تحت رؤية القيادة السياسية.

وأعلن رئيس جامعة أسوان، خلال المجلس عن استعدادات الجامعة للامتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية، والتي ستبدأ اعتبارًا من 11 يوليو القادم 2020 والتي يؤديها 7 آلاف طالب وطالبة بالفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من رش وتعقيم قاعات الدرس والمدرجات والمعامل.

كذلك وضع الجداول التفصيلية لكل كلية مع الأخذ في الاعتبار التباعد بين الطلاب في اللجان على الأقل لمسافة 2 متر، وارتداء الكمامات للجميع الطلاب والمراقبين والعاملين والمترددين على الجامعة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية، واستخدام جهاز قياس الحرارة والتعقيم عند دخول اللجان، وتوفير سيارات إسعاف بكليات الجامعة.

وأضاف أنه يتم تطبيق التصحيح الإلكتروني توفيرا لعامل الوقت والجهد، وإعلان النتائج في الوقت المقرر لها، وإن نماذج الأسئلة تطابق معايير الجودة من خلال بنك الأسئلة المتاح على المنصة الإلكترونية، وجاري رفع واستلام الأبحاث بالنسبة لطلاب النقل بمختلف كليات الجامعة العشرين على المنصة الإلكترونية، وعددهم 18 ألف طالب وطالبة بسنوات النقل من الفرقة الأولى حتى الثالثة.

ووافق المجلس علي منح بعض الدرجات العلمية والتعين والترقيات لعدد من أعضاء هيئة التدريس والمعيدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)