اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع أعمال امتحانات السنوات النهائية

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال متابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال متابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى

تابع الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعى 2019 ـ 2020م، بعدد من الكليات.

حيث تفقد رئيس الجامعة، كليات 'الزراعة، وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والعلاج الطبيعى، والطب البيطرى، والآداب، والتربية، والتجارة'، برفقة الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال جولته، اطلع رئيس جامعة كفر الشيخ، على انتظام سير الامتحانات، وتهيئة المُناخ النفسي المُلائم، وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة، مقدماً التهنئة للطلاب بمناسبة قُرب تخرجهم.

واطمأن رئيس الجامعة، على التطبيق الحازم للإجراءات الاحترازية التى أقرها مجلس جامعة كفر الشيخ بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية من خلال الاهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المُقررة بين الطلاب فى اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف، بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مُشددة من تهوية وتعقيم، مع ضرورة تجهيز الأماكن المُخصصة للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، على ضرورة تواجد أستاذ المادة وقت امتحانه، وأن تكون الأسئلة شاملة المُقرر، وتسمح بقياس مستويات مُتنوعة ومُتعددة من أداء الطالب، وأن يكون الزمن المُخصص للاختبار مُناسب، وأيضاً مُراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان فى ورقتى الأسئلة والإجابة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الامتحانات تسير بانتظام وفق الضوابط التى أقرها مجلس الجامعة، مُشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أى استفسارات من الطلاب، مشيراً إلى حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى وجامعة كفر الشيخ على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم، كما وجّه بالالتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الامتحانات مباشرةً.

وفى نهاية الجولة، شجع رئيس جامعة كفر الشيخ، الطلاب، وحثّهم على التركيز أثناء أداء الامتحانات، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة