اعلان

"صحة قنا" تكشف حقيقة زيادة حالات الوفاة للمصابين بكورونا في مستشفى عزل فرشوط

صحة قنا: زيادة عدد الأسرة بمستشفى عزل فرشوط
صحة قنا: زيادة عدد الأسرة بمستشفى عزل فرشوط

قام الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة، بتفقد مستشفى فرشوط المركزي، ومبني الحميات القديم، وذكر أنه سيتم زيادة عدد أسرة العناية المركزة، ليصل إلي 44 سرير عناية مركزة وكذلك زيادة عدد أسرة الإقامة ليصل إلى 132 سريرا في أسرع وقت وذلك حتي يتثني للمستشفي زيادة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والأهالي.

وخلال الزيارة قام بالمرور على قسم العزل بالمستشفي وأطمأن على المرضى المصابين بفيروس كورونا، والخدمات الطبية المقدمة لهم، وطرق مكافحة العدوي المقدمة بالمستشفى والإلتزام بتنفيذ بروتوكول وزارة الصحة الخاص بالتعامل مع حالات كورونا.

وصرح الدكتور محمد العديسي ، مدير مستشفى العزل بفرشوط خلال الزيارة بخروج 126 حاله شفاء من بدايه العمل في 1 يونيو، منذ اختيار المستشفى كعزل لحالات الكورونا، كما أنه نفى ما يتردد من زيادة حالات الوفاة بمستشفى فرشوط للمصابين بفيروس كورونا، موضحًا أن نسبه الوفيات في مركز فرشوط خلال فترة الجائحة مقارنة مع الوقت الحالي لا يوجد بها أي زيادة في نسبة الوفيات.

وذكر وكيل وزارة الصحة أنه تم ندب 20 طبيبا من مستشفي نجع حمادي العام، و6 أطباء من حميات نجع حمادي، كما تم زيادة أسرة الفرز لسد الفجوه بغلق حميات نجع حمادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز