اعلان

"التاريخ" يرضي طلاب كفر الشيخ: "الامتحان سهل والكل كان مبسوط"

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

تباينت آراء طلاب "الشعبة الأدبية" بالثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، فى امتحان مادة "التاريخ"، حيث أكد عدد من الطلاب أن الامتحان كان فى مُجمله سهلا، وفى مستوى جميع الطلاب، ولم يتضمن الامتحان نقاطا غامضة، فيما أوضح بعض الطلاب أن هناك بعض النقاط كانت تحتاج إلى تركيز فى الإجابة.

وقال محمد عاطف، أن امتحان مادة "التاريخ" كان فى مُجمله سهل، كما أنه فى مستوى جميع الطلاب، ولم يتضمن الامتحان نقاطا غامضة، مضيفاً: "الوقت كان كافى والامتحان سهل والكل كان مبسوط فى لجنتى من سهولة الامتحان".

وأشارت هبة سامى، إلى أن هناك بعض النقاط فى امتحان مادة "التاريخ" كانت تحتاج إلى تركيز فى الإجابة، لافتةً أنها تمكنت من حل كافة الأسئلة فى الوقت المُحدد للإجابة، متابعةً: "بتنمى تكون أسئلة الامتحانات القادمة سهلة وبسيطة زى أسئلة امتحان مادة التاريخ".

وأدى طلاب "الشعبة الأدبية" بالثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادة "التاريخ"، وسط تكثيف أمنى فى مُحيط اللجان، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمُجابهة فيروس "كورونا" المُستجد، حيث تم تعقيم وتطهير الطلاب قبل دخولهم اللجان، فضلاً عن توزيع الواقيات الشخصية عليهم وعلى والمُراقبين والمُلاحظين ورؤساء اللجان.

ويُؤدى نحو 19 ألفاً و413 طالباً وطالبة امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى فى محافظة كفر الشيخ، فى 84 لجنة، بـ11 إدارة تعليمية، على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram