اعلان

الهلال الأحمر يوزع 360 شنطة عناية شخصية لمستشفيات العزل في بني سويف

الهلا ل الآحمر ببنى سويف يوزع شنط عناية شخصية
الهلا ل الآحمر ببنى سويف يوزع شنط عناية شخصية

وزع فريق من الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع مديرية الصحة، برئاسة نعيمة حسين عبده، مديرة الهلال الأحمر المصري بالمحافظة، وأحمد عبد الرحمن أبوحامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالهلال الأحمر المصري، 360 شنطة عناية شخصية للأطباء والتمريض وجميع العاملين والاداريين والأجهزة المعاونة، العاملين في مكافحة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات التأمين الصحي وناصر المركزي.

أثناء التوزيع

حضر مراسم توزيع الهدايا بإجمالي 360 شنطة عناية شخصية للأطباء الدكتور أحمد بغدادي، مدير العلاج الحر بمديرية الصحة ببني سويف، والدكتورمحمود حسين، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة، والدكتورة سالي الخولي، مدير مستشفي ناصر المركزي، والدكتور محمد يحيى، مدير مستشفي التأمين الصحي.

فيما أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الثلاثاء، عن تعافي 23 من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الصدر، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

خلال توزيع الشنط

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة، إلى متابعة محافظ بني سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا، لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات ألمانية