اعلان

تنفيذ 11 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة وأراض زراعية في كفر الشيخ

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ضمن حملة الإزالات المُوسعة للموجة 16، بالتنسيق والتعاون المُستمر بين جميع الهيئات الحكومية والأجهزة الأمنية.

وتم خلال الحملة، تنفيذ عدد 11 قرار إزالة منها 7 قرارات إزالة للتعديات على أملاك الدولة، و4 حالات تعدى على الأراضى الزراعية "إصلاح زراعى"، بقرى "محلة موسى، والنطاف، وروينة، وسيدى نصر"، بمركز كفر الشيخ.

وتمت أعمال حملة الإزالة المُوسعة للموجة 16، لاسترداد أملاك الدولة، وكذلك إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقيادة اللواء جمال سامون، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، واللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

ومن جانبه، قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الموجة 16 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التى لم تستكمل باقى الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التى لا تنطبق عليها شروط التقنين، مؤكداً على المُتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)