اعلان

ضبط 8 أطنان سكر وأرز مدعم قبل بيعهما بالسوق السوداء في كفر الشيخ

ضبط 8 أطنان طن سكر وأرز قبل بيعهما بالسوق السوداء
ضبط 8 أطنان طن سكر وأرز قبل بيعهما بالسوق السوداء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، حملات تموينية مُكبرة، لضبط المُخالفين والمُتلاعبين فى السلع والمواد الغذائية المُدعمة والمربوط صرفها على البطاقات التموينية.

وأسفرت الحملات، عن ضبط 8 أطنان أرز وسكر مجهول المصدر، يتم إعادة تغليفهم داخل مخزن غير مُرخص فى مدينة بيلا، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المُتلاعبين بالسلع الغذائية.

من جانبه، أكد أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، على استمرار الحملات التموينية، لضبط الأسواق، ورصد كافة المُخالفين، والقضاء على تجار السوق السوداء، ومنع تهريب السلع التموينية المُدعمة، لافتاً أن ذلك يأتى فى إطار جهود المحافظة، بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق، وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجَّه فى وقت سابق، باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على جميع الأسواق، والمحلات التجارية، ومحال الجزارة، والمخابز، بمراكز ومدن المحافظة، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمى، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً