فرحة عارمة بين طلاب الثانوية العامة بالفيوم بعد أداء امتحان مادتي الجغرافيا والكيمياء.. وطالبة: الأسئلة أسعدتني

الثانوية العامة
الثانوية العامة

عمت الفرحة بين غالبية طلاب الثانوية العامة، بمحافظة الفيوم ، بقسميها الأدبي والعلمي، لما أشاروا إليه من سهولة ويسر في امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا، منذ قليل، مؤكدين أن الامتحان كان جيدًا وغالبية اسئلته كانت في متناول الطالب المتوسط.

حيث بدأ طلاب الثانوية العامة بالفيوم فى الخروج من لجان الامتحانات بطامية بعد أداء اختبار مادة الجغرافيا، مؤكدين سهولة الامتحان، وقال عددا منهم إن امتحانات مادة الجغرافيا كان سهلا وفي متناول الجميع.

حيث قالت أية محمود، من طلاب مدرسة دار السلام الثانوية العامة المشتركة، بمدينة الفيوم، إن أسئلة امتحان مادة الجغرافيا جاءت سهلة ومن المنهج الدراسي، ولم أجد صعوبة في الإجابة على الأسئلة، ولم يكن هناك سوى بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز ولا تعتمد على الإجابة مباشرة.

كما جاء امتحان مادة الكيمياء بشكل جيد وأسعد غالبية الطلاب، حيث أكد محمود محمد، طالب بمدرسة طامية بنين، أن الامتحان جاء سهلا ولم يتضمن أي تعقيدات، مشيرا إلى أن غالبية زملائه خروج من الامتحان تغمرهم الفرحة.

كان الطلاب، قد أدوا الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم، وسط تشديدات أمنية، حول المدارس، ووضع حواجز أمنية أمام المدارس، ومنع وقوف السيارات أمامها، كما أن إجمالي طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم الأحد، يبلغ عددهم نحو 17 ألف طالب وطالبة الامتحانات أمام 43 لجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً