اعلان

استمرار أعمال البحث عن جثمان "نور" غريق مصيف بلطيم لليوم الخامس

البحث عن جثمان غريق مصيف بلطيم
البحث عن جثمان غريق مصيف بلطيم

تُواصل فرق الإنقاذ النهرى بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ولليوم الخامس على التوالى، عملها فى البحث عن جثة 'نور سعد كلش'، طالب بكلية الهندسة ـ جامعة كفر الشيخ، ومُقيم بقرية 'الرغامة'، التابعة لمركز الرياض، والذى لقى مصرعه غرقاً فى شاطئ الأمل بمدينة مصيف بلطيم الجمعة الماضية.

ولم تفلح محاولات رجال الإنقاذ بمصيف بلطيم، على مدار الـ4 أيام الماضية وحتى الآن فى العثور على جثة الشاب، وسط حالة من الحزن التى أصابت أسرة وأقارب وأصدقاء الشاب الغريق، حيث لا يزال البحث جارياً عن جثمانه حتى هذه اللحظة.

ومن جانبه، تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يُرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، جهود البحث عن جثة الشاب المفقود، بشواطئ مدينة مصيف بلطيم.

وكلف المحافظ، باستمرار عمليات البحث، وتوفير الدعم اللازم للغطاسين، للمُشاركة فى أعمال البحث عن الجثمان المفقود، مُثنياً على جهود الغطاسين، المبذولة فى عمليات البحث، مُقدماً واجب العزاء والمُواساة لأهل المتوفى، داعياً المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُلهمهم الصبر والسلوان.

وكان محافظ كفر الشيخ، قد وجّه فى شهر مارس الماضى، بغلق جميع شواطئ مدينة مصيف بلطيم، لحماية المواطنين من أى تداعيات مُحتملة لفيروس 'كورونا' المُستجد، والحد من انتشاره، فى إطار الإجراءات الوقائية والصحية التى تتخذها الحكومة بالغلق التام لجميع الشواطئ، والمتنزهات، والحدائق العامة على مستوى الجمهورية، منعاً للاختلاط والتزاحم.

WhatsApp
Telegram