اعلان

"صحة دمياط" ترفض الإفصاح عن أعداد مصابي كورونا.. والمستشفيات مستمرة فى استقبال الحالات

زيارة رئيس الوزراء لمستشفى أسوان التخصصى
زيارة رئيس الوزراء لمستشفى أسوان التخصصى

تشهد محافظة دمياط الآن انخفاضا ملحوظا في أعداد مصابي كورونا خلال الأيام الماضية، ولكن لا تزال مستشفيات العزل بدمياط تعمل دون تغير، أو غلق أحدها.

وتعمل مستشفى حميات دمياط بنصف طاقتها مع استمرار استقبال حالات كورونا، بينما تستقبل مستشفي الصدر حالات الطوارئ فقط نظرا لعدم تواجد أسرة داخل غرف العناية المركزة، فيما استمرت مستشفي دمياط العام في عملها كمستشفي عزل رئيسي داخل المحافظة، مع استمرار إشغال أسرة العناية المركزة والبالغ عددهم 22 سريرا.

وفي سياق متصل أكد الدكتور سيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن مستشفيات العزل بدمياط تعمل دون أي تغير، لافتا الي عدم غلق اية منها مع استمرار استقبال الحالات.

وأوضح وكيل صحة دمياط، أن المحافظة تشهد الان استقرارا في أعداد المصابين، لافتا إلى أهمية التزام المواطنين بالتعليمات المقررة، من أجل النجاح في محاصرة الفيروس والانتهاء من تلك الازمة دون مزيد من الخسائر.

وعن أعداد المصابين رفض مسؤل الصحة بدمياط الإفصاح عن أعداد المصابين داخل المحافظة، لافتا إلى أنه أصدر تعليمات مشددة بعدم تداول البيانات التزاما بقرارات وزارة الصحة من أجل عدم تداول البيانات الخاصة بأعداد المصابين إلا عن طريق الوزارة، مؤكدا التزام المديرية بتقديم الرعاية الطبية للمصابين وفق بروتوكلات وزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram