اعلان

اللجنة القضائية لانتخابات "الشيوخ" بأسوان": 9 طلبات للترشح حتى الآن

مرشحين مجلس الشيوخ بأسوان
مرشحين مجلس الشيوخ بأسوان

لم تشهد اليوم اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ، بمقر مجمع محاكم أسوان، تقدم أى من المرشحين اليوم الخميس، قبل غلق باب الترشح بعد غدًا السبت، وذلك بعد تقدم 9 مرشحين منذ فتح باب الترشح، وحتى الآن.

والمتقدمين للترشح هم: مجدى حسيبو من مدينة إدفو ( مرشح حزبى)، و محمد الأنور سليمان من مدينة دراو ( مرشح حزبى)، و ياسر عبد الحميد عوض من مدينة إدفو (مستقل)، و منصور محمد منصور من مدينة دراو ( مستقل)، وحسن أمين محمد من مدينة إدفو ( مرشح حزبى)، وناصر مصطفى حسين من مدينة أسوان ( مرشح جزبى) ، وجرجس أميل طباب من مدينة أسوان ( مستقل)، ومحمود كامل السايح من مدينة أسوان ( مستقل)، والحسينى أحمد إبراهيم من مدينة أسوان ( مستقل).

وأكد المستشار أسامة إبراهيم، رئيس محكمة أسوان الابتدائية، ورئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ ، أن لجنة تتلقى أوراق الترشيح فى موعدها المحدد، كما أنه يتم مراعاة الضوابط والاشتراطات التى حددتها اللجنة القضائية منها تخصيص مدخل خاص بالمرشحين بالبوابة الرئيسية لمحكمة أسوان الابتدائية بعيدا عن المتقاضين.

وأضاف، أنه يتم التشديد على الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا داخل قاعة تقديم أوراق الترشيح من خلال مراعاة التباعد الاجتماعى بين المرشحين ووضع علامات إرشادية لتحديد أماكن الانتظار مع التأكيد الالتزام بارتداء الكمامة واستخدام مواد مطهرة مثل “الكحول” للتعقيم.

وأشار رئيس محكمة أسوان الابتدائية، إلى أنه تم توفير كافة الإجراءات داخل قاعة تقديم أوراق الترشيح مثل سداد الرسوم واستخراج شهادة قاعدة البيانات وغير ذلك.

WhatsApp
Telegram