اعلان

محافظ كفر الشيخ في جولة تفقدية: افتتاح الموقف الجديد خلال أيام

محافظ كفرالشيخ خلال تفقده الموقف الجديد بالعاصمة
محافظ كفرالشيخ خلال تفقده الموقف الجديد بالعاصمة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يُرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم السبت، الموقف الجديد بشرق العاصمة، وكذلك موقف السرفيس الجديد، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد (COVID-19)، وارتداء الكمامات، وفرض عقوبات حيال المخالفين لتلك القرارات.

كما تفقد المحافظ، مُحيط منطقة الموقف الجديد، مُكلفاً بسرعة تنفيذ مُخطط التطوير بالمنطقة بما يُحقق المظهر الجمالى الذى يتماشى مع الشكل الحضارى، لافتاً إلى أن الأعمال الجارى تنفيذها ستُساهم بشكل كبير فى الارتقاء بالمظهر الحضارى للمنطقة، بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً فى النهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وفى سياق آخر، تابع محافظ كفر الشيخ، أيضاً، استكمال أعمال تطوير الموقف القديم، مُشدداً على سرعة الانتهاء من عمل الباكيات للباعة الجائلين بمنطقة مجمع المواقف، وذلك للقضاء على الإشغالات العشوائية، وتوفير مكان مُناسب للباعة الجائلين، لمُساعدتهم فى مزاولة نشاطهم من أجل حياة كريمة لهم ولأسرهم.

وأكد المحافظ، أنه قد تم الانتهاء من إنشاء 29 محلاً، مُوجهاً بسرعة إجراء بعض التعديلات البسيطة لافتتاح الموقف خلال الأسبوع الجارى.

جاء ذلك، بحضور اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح عزب، وكيل إدارة المرور، والمقدم صلاح الذكيّر، رئيس مباحث المرور، وعدد من القيادات التنفيذية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس