اعلان

تعرف على السيرة الذاتية لمدير أمن الدقهلية الجديد

مبنى مديرية أمن الدقهلية
مبنى مديرية أمن الدقهلية
كتب : عمروعلى

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت، حركه التنقلات التي تضمنت تكليف اللواء رأفت عبد الوارث الفقي، مديرًا لأمن الدقهلية، خلفا للواء فاضل عمار.

ولد مدير أمن الدقهلية الجديد عام ١٩٦٤ بإحدى القرى محافظة كفر الشيخ، والتحق بكلية الشرطة وحصل على درجة الليسانس في القانون برتبة ملازم تحت الاختبار عام ١٩٨٤، كما التحق بالعمل كضابط برتبة ملازم أول بمديرية أمن البحيرة، ثم انتقل للعمل كضابط بقطاع مباحث أمن الدولة حتى الحصول على رتبة عميد، كما التحق للعمل كمساعد لمدير أمن سوهاج ثم حكمدار المديرية، وتم ترقيته فى الحركة الأخيرة ليكون مديرًا لأمن الدقهلية .

وأكد مصدر أمني، أن اللواء رأفت عبد الوارث يعرف بأنه من الشخصيات الجادة، الذي يقوم بمحاربة الخارجين عن القانون، ولن يتم التهاون معهم، فضلا بأنه يعمل بفريق واحد يقوم بتحفيز من يعمل معهم دائما.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اعتمد حركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة على مستوى الجمهورية 2020، في ضوء تطوير منظومة العمل الأمني لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، والدفع بقيادات شابة بقطاعات وإدارات وزارة الداخلية.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

WhatsApp
Telegram