المشرف العام على التحرير داليا عماد

عبد العال لنواب مطروح: تؤدون دورا مهما خلال الفترة الحرجة الحالية

أهل مصر
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري
اعلان

وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الشكر والتحية لنواب محافظة مطروح، خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن، أثناء التصويت بشكل نهائى بالنداء بالاسم على على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم شئون أعضاء المهن الطبية العاملين بالجهات التابعة لوزارة الصحة والسكان من غير المخاطبين بقوانين ولوائح خاصة الصادر بالقرار بقانون رقم 14 لسنة 2014 وبمد الخدمة لأعضاء المهن الطبية وبإنشاء صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية.

رئيس البرلمان المصري التحية لنواب مطروح: تؤدون دورا مهما خلال الفترة الحرجة الحاليةرئيس البرلمان المصري التحية لنواب مطروح: تؤدون دورا مهما خلال الفترة الحرجة الحاليةجاء ذلك بعد أن طالب النائب أحمد رسلان، عضو مجلس النواب بمطروح، ورئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، بالاهتمام بمنظومة الصحة فى مطروح وتطوير بعض المستشفيات فى المحافظة لتحسين الخدمة.

ورد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مؤكدا تضامنه مع مطلبه، وقال: "كل الشكر لنواب وأهالى محافظة مطروح، أنتم قمتم بدور مهم جدا خلال الفترة الماضية والحالية فى ظل هذه الظروف".

وقال النائب سليمان العميرى، نائب مطروح، فى كلمته، موجها حديثه لرئيس المجلس والأعضاء: "جزيل الشكر والامتنان على هذا الثناء لنواب مطروح، ولكم الشكر والتقدير من حراس وأمناء بوابة مصر الغربية، ونحن على العهد دائما.

عاجل
عاجل
ارتفاع عدد ضحايا حادث تفحم أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوى لـ18 شخصًا بعد استخراج 5 جثث (صور)