اعلان

غياب 43 طالبًا وطالبة عن أداء امتحان مادة "الجبر والهندسة الفراغية" بكفر الشيخ

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ
مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

صرحت الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، رصدت اليوم الثلاثاء، غياب 43 طالباً وطالبة من طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة"، عن أداء الامتحان فى مادة "الجبر والهندسة الفراغية".

وقالت "كشك"، إن إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة شعبة "علمي رياضة"، المُتقدمين لخوض امتحان مادة "الجبر والهندسة الفراغية" 1924 طالب وطالبة، وتغيب منهم 43 طالب وطالبة، مشيرةً إلى أن الغرفة لم ترصد حالات غش، مُؤكدةً أن الدولة نجحت في إدارة الامتحانات.

ووجهت "كشك"، الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على مُتابعته المُستمرة لأعمال الامتحانات، لافتةً أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنهت الامتحانات على أكمل وجه، لتكون نهاية سعيدة.

وسادت حالة من الهدوء، اليوم الأخير من امتحانات الثانوية العامة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حيث أدى طلاب شعبة "علمي رياضة"، امتحان مادة "الجبر والهندسة الفراغية"، وسط إجراءات احترازية مُشددة في ظل مواجهة انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

وأدى نحو 19 ألفاً و413 طالباً وطالبة امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في محافظة كفر الشيخ، في 84 لجنة، بـ11 إدارة تعليمية، على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين