اعلان

لحظة نقل "إسلام" شهيد الشهامة بالدقهلية للمستشفى بعد قتله على يد 3 أشخاص (فيديو)

اسلام سعد المجنى عليه
اسلام سعد المجنى عليه
كتب : عمروعلى

حصلت 'أهل مصر'، على مقطع فيديو تم التقاطه أثناء نقل أهالى مدينة الستامونى التابعة لمحافظة الدقهلية، لـ شهيد الشهامة بالدقهلية إسلام سعد، الطالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، بعد قتله على يد ثلاثة من الشباب، أثناء دفاعه عن شقيقته التي تعرضت للمعاكسة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة.

وشهدت مدينة الستامونى التابعة لمحافظة الدقهلية، سقوط شهيد شهامة جديد، وقتل إسلام سعد طالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، وذلك أثناء سيره مع شقيقته حيث قام 3 شباب بمعاكستها فدافع عنها فقام الشباب بقتله بـ6 طعنات فى الجسد وفروا هاربين.

شهيد الشهامة بالدقهلية

كانت الأجهزة الأمنية بمدينة الستامونى، تلقت بلاغا يفيد بقتل شاب يدعى إسلام سعد، طالب بكلية الحقوق، وذلك أثناء الدفاع عن شقيقته بعد مضايقتها من 3 شباب أقل من 18 عاما.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وأكد شهود عيان على الواقعة، على أن الشباب الـ3 المتهمين قاموا بالتعدى على الفتاة وهى تسير مع شقيقها 'إسلام' فقام بالدفاع عنها، فتم قتله بـ6 طعنات فى الجسد، وتم نقل الجثمان الى مشرحة المستشفى. وطالب أهالى المدينة بسرعة القبض على الجناة، ودشنوا هاشتاج 'حق إسلام لازم يرجع '، وذلك لسرعة القبض على الجناة ومعاقبتهم، كما أكد أهالى المدينة على أن الشاب الذى قام بطعن إسلام يبلغ من العمر 15 سنة فقط، ويطالبون من المسؤولين بتنفيذ عقوبة عليه، ولم يلتفت أحد لصغر سنه كما حصل فى قضية محمود راجع بالمنوفية.

وتمكنت قوات الأمن بمركز شرطة الستامونى بالدقهلية، من القبض على 2 من المتهمين بقتل إسلام سعد، شهيد الشهامة الجديد فى الدقهلية، وتم عرضهم على النيابة العامة.

وأكد مصدر أمنى أن المتهمين فى التحقيقات أكدوا أنهم لم يقصدوا القتل، ولكنهم كانوا في خلاف مع المجنى عليه، وقام هو بالتعدى عليهم بالقول وذلك نتيجة معاكسة شقيقته.

كما أكدوا أنهم قاموا بمعاكسة شقيقة المجنى عليه ولكن لم يعتد أحد منهم عليها وبعد مناقشات بينهما تسببت في غضب الجميع تم الاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض 'مطواة' مما أدى إلى مصرعه دون قصد منهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً