اعلان

"نقيب مطروح": 20 ألف جنيه للمتعافي و100 ألف لورثة شهداء أطباء كورونا (خاص)

نقيب أطباء مطروح 20 الف جنيه للمتعافي و100 الف جنيه لورثة شهداء أطباء كورونا
نقيب أطباء مطروح 20 الف جنيه للمتعافي و100 الف جنيه لورثة شهداء أطباء كورونا

قال الدكتور أحمد السوهاجي نقيب أطباء مطروح، إن النقابة تثمن جهود أطباء مصر وممرضيها، وتصديهم للجائحة التي ضربت العالم، حتى لقبهم الشعب المصري بـ'جيش مصر الأبيض'، لتصدرهم المشهد ووقوفهم في وجه الخطر تقديرا لما يواجهه الأطقم الطبية.

وأضاف السوهاجي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الأطباء المصابين بفيروس كورونا سيحصلون على 20 ألف جنيها، وشهداء الجيش الأبيض سيحصلون على 100 ألف جنيها لورثة الأطقم الطبية من اتحاد المهن الطبية.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يترك مناسبة منذ ذلك الوقت، إلا وتكلم عن الأطباء ودورهم وبطولاتهم في هذا الوقت العصيب، معربًا عن كامل التقدير والدعم والإمتنان، بالإضافة لدعمهم ماديًا وتكريم شهداء الجيش الأبيض ومعاملتهم مثلما يتم معاملة شهداء العمليات من الجيش والشرطة.

كانت آخر مظاهر التقدير للجيش الأبيض، لافتة الرئيس الإنسانية في أول أيام عيد الفطر المبارك، عندما أرسل هدايا لأسر شهداء أطقم الأطباء والتمريض بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقديرا لتضحيات شهداء مصر من جيشها الأبيض، مثلما فعل مع أسر شهداء القوات المسلحة المصرية والشرطة.

وكلف الرئيس، مسؤولو القطاع الصحي بالمحافظات من رؤساء الجامعات ووكلاء وزارة الصحة، بزيارة أسر شهداء أطقم التمريض والأطباء وتقديم التحية والدعم الكامل لهم.

نقيب أطباء مطروح 20 الف جنيه للمتعافي و100 الف جنيه لورثة شهداء أطباء كورونانقيب أطباء مطروح 20 الف جنيه للمتعافي و100 الف جنيه لورثة شهداء أطباء كورونا

الدكتور أحمد السوهاجي نقيب أطباء مطروح الدكتور أحمد السوهاجي نقيب أطباء مطروح

WhatsApp
Telegram