اعلان

محافظ كفر الشيخ يوجه رؤساء المراكز التصدي للتعديات على أملاك الدولة

ديوان عام محافظة كفر الشيخ
ديوان عام محافظة كفر الشيخ

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ استعدادات مُكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بشن الحملات على الأسواق، وتوفير اللحوم بأسعار مُخفضة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف فرعية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، والمديريات المعنية.

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والمدن والأحياء، وجميع مديريات الخدمات، والإدارات التابعة لها بمُختلف قطاعات المحافظة، استعدادا لقُرب حلول عيد الأضحى المبارك، وكذلك وقف الإجازات لجميع المسئولين بالجهاز التنفيذي خلال تلك الفترة، مشيرا أنه شكل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، وغرف فرعية بالمدن تعمل على مدار الساعة.

ووجّه المحافظ، بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الرئيسية والغذائية، ومُراقبة وضبط الأسعار لمُواجهة الغلاء، والتأكد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق.

كما كلف بتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم والسلع الأساسية خلال أيام العيد، والتأكد من مُطابقتها للمُواصفات، والتصدى بكل حسم لأي شكل من أشكال الغش التجاري أو التلاعب فى الأسعار، والتأكد من صلاحية المعروض من السلع لتخفيف ورفع العبء والمُعاناة عن كاهل المواطنين.

وحذّر محافظ كفر الشيخ، من استغلال بعض المواطنين، لإجازة العيد، للقيام بأعمال التعدين والبناء، مُوجها جميع رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات الترصد والمُتابعة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، للتصدى بكل حسم لمُخالفات البناء، ومُواجهة أى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بشكل فورى، وفرض سيطرة وسيادة القانون، للحد من هذه الظاهرة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المُخالفين.

وأكد المحافظ، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، مع إلغاء الإجازات للعاملين فيها لاستقبال حالات الطوارئ، والمراكز الطبية والإسعاف لاستقبال أى حالات مرضية والحالات الحرجة خلال إجازة العيد، وتواجد الأطباء وفروع الإسعاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً