اعلان

بعد عام من الواقعة.. أسرة "نورهان طارق" تتنازل عن قضية اتهام طبيبة بقتلها أثناء الولادة وتقبل الفدية

أميرة تصرخ لقاضي الأسرة" بياخد الفلوس يشرب بيها حشيش ويسبنى من غير أكل بالأيام"
أميرة تصرخ لقاضي الأسرة" بياخد الفلوس يشرب بيها حشيش ويسبنى من غير أكل بالأيام"

أسدل الستار علي القضية الأكثر جدلا بمحافظة المنيا والتي لاقت دعما كبيرا من قبل أهالي المحافظة بالتنازل أمام المحكمة وقبول الفدية عقب مرور عام من واقعة اتهام طبيبة نساء وتوليد بقتل "نورهان طارق" خلال إجراء عملية ولادة قيصرية داخل عيادته الخاصة بمدينة المنيا.

مفاجئة أسرة الضحية "نورهان طارق" أثارت حالة من الجدل واسعة النطاق عقب إعلانهم عن قبول فدية مقابل التنازل عن القضية عقب مقابلة جمعت أسرة الضحية وممثلين عن الطبيبة المتهمة في قضية مقتل "نورهان طارق"، فما بين مؤيد ومعارض بات الأهالي في حيرة من موقف التنازل عن القضية عقب مرور عام من الواقعة.

يقول إسلام يحيي الداخلي، زوج الضحية"نورهان طارق"، إننا تنازلنا بالفعل عن القضية بدأ بمقابلة والد نورهان مع ممثلين عن الطبيبة المتهمة وتم الإتفاق علي الفدية وتم قبول فدية بلغت مليون ونصف المليون، حصل والد نورهان علي نصف مليون وحصلت أنا ونجلي نور علي مليون جنيه وضعت كوديعة بالبنك ينفق منها حال بلوغه سن الواحد والعشرين، لافتًا إلى أننا تنازلنا عن القضية داخل المحكمة في اليوم المخصص لبدء أولي جلسات محاكمة الطبيبة، مشيرًا إلي أن أسرة زوجتي أقروا أمام القاضي بالتنازل وقمت أنا بالتوقيع علي توكيل رسمي.

وأضاف، زوج الضحية "نورهان طارق" في تصريحات خاصة لـ ":أهل مصر"، أن نجلي نور الذي ولد خلال عملية الولادة القيصرية التي توفيت أثنائها والدته يعاني من ضمور في المخ ويعالج مع الطبيب جمال عسكر بأسيوط وهو يعتبر السبب الرئيسي لقبول الفدية لكون "نور" يحتاج إلى علاج كثير حيث أن الأمر سوف يتطلب إجراء عملية جراحية له تتجاوز الـ 400 ألف جنيه.

واستكمل، أن هناك عدد كبير من المواطنين تواصلوا معي للإعلان عن رفضهم للتنازل عن القضية لكنني لم يكن بيدي حيلة، موجهًا رسالة إلي المواطنين عقب تنازله عن القضية قائلا: "اللي إيده في الميه مش زي اللي إيده في النار الطبيبة صدر بحقها قرار ضبط وإحضار منذ 8 أشهر ولم يتم القبض عليها زي ما تكون لابسة طاقية الاخفا.. أنا مكسوف بموقف التنازل عن القضية لكن أعد الجميع أن الطبيبة لن تكمل في المهنة ولم تنتهي القضية علي ذلك وكل شئ بميعاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)