اعلان

محافظ كفر الشيخ: امتحانات الدبلومات الفنية تسير بشكل مُنتظم

محافظ كفر الشيخ خلال انعقاد الاجتماع الشهرى لمجلس الجامعة
محافظ كفر الشيخ خلال انعقاد الاجتماع الشهرى لمجلس الجامعة

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الدولة تمكنت من إدارة امتحانات الثانوية العامة بشكل مُتميز، وكل جهود الدولة كانت مُوجهة لتوفير جوًا آمنًا وصحيًا للطلاب، مُشيدا بالتزام طلاب الدبلومات الفنية بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف المحافظ، أن امتحانات الدبلومات الفنية تسير بشكل مُنتظم، مُتمنيا التوفيق للطلاب، مُشيرا أن الاستعداد لإطلاق قناة تعليمية لبث المناهج مجانا تحت عنوان "آفاق تربوية"، مُنوها أن جميع المُعاملات داخل المحافظة تتم "أون لاين".

وأكد، تفرد جامعة كفر الشيخ بكليتى "علوم الثروة السمكية والمصايد"، و"الذكاء الاصطناعى"، فضلا عن ربط مراكز البحوث الزراعية، لافتا أن هناك سعى لربط التعليم الفنى بالصناعة، مُشيدا بخريجي الجامعة، وأن هناك سعى أيضا لتشكيل مجلس تدريب إداري لتدريب الخريجين والموظفين الجُدد.

وأشار أن الاستعانة بخبرات الجامعة في هذا المجال، كما أكد العمل على حل مشكلة الصرف الصحى بمدينة مصيف بلطيم وانتهاء مشكلة كوبرى عتريس بدسوق.

وأشاد المحافظ، بمستشفى الجامعة منذ بداية أزمة فيروس "كورونا"، ونجاح إدارة الجامعة في استقبال المصريين العالقين والعائدين من الخارج في المدن الجامعية، وتمنى الإعلان قريبا عن خلو مستشفى العزل فى بلطيم من الحالات، مُؤكداً انحسار حدة الحالات.

وأشار إلى ضرورة تكثيف حملات التوعية في المدارس والجامعة لحين اكتشاف مصل للعلاج، كما كشف أن انحسار عدد إصابات "كورونا" يأتى بسبب الالتزام بالإجراءات الصحية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه يوجد 13 مستشفى للعزل فى دائرة محافظة كفر الشيخ، بالإضافة إلى المستشفى الجامعى، مؤكداً قوة المنظومة الصحية، كما شدد على أهمية الوعى، والحفاظ على الإجراءات الاحترازية بالرش والتعقيم يومياً، والاهتمام بالمنافذ الحدودية للمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً