اعلان

محافظ كفر الشيخ: لا نتدخر جهدًا في النهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين

محافظ كفر الشيخ خلال تفقده موقف السرفيس الجديد بشرق العاصمة
محافظ كفر الشيخ خلال تفقده موقف السرفيس الجديد بشرق العاصمة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موقف كفر الشيخ الجديد، وموقف السرفيس الجديد، خلال جولة ميدانية، رافقه خلالها اللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وذلك للحد من ظاهرة المواقف العشوائية، والسيطرة عليها، وتحقيق السيولة المرورية.

وشدد المحافظ، خلال الجولة على سرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية لدورة المياه، بالإضافة لسرعة تعديل بعض المُلاحظات التي أشار إليها، مُوجها أصحاب المحال الجديدة إلى الالتزام بحدود محلاتهم، كما وجه بزيادة عدد المظلات أعلى الكراسى لحماية الأهالى من أشعة الشمس وسقوط الأمطار.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، مُحيط منطقة الموقف الجديد، مُكلفا سرعة تنفيذ مُخطط التطوير بالمنطقة بما يُحقق المظهر الجمالي الذي يتماشى مع الشكل الحضارى، لافتا إلى أن الأعمال الجارى تنفيذها ستُساهم بشكل كبير في الارتقاء بالمظهر الحضاري للمنطقة، بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً فى النهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وأكد على سائقي سيارات الأجرة، بضرورة الاستمرار في الالتزام بارتداء الكمامة الواقية، وعدم السماح للمواطنين بركوب السيارة إلا بعد ارتدائها، لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة، وإيقاف خطوط السير، وتوقيع الغرامة المالية، وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمُجابهة فيروس "كورونا" المُستجد.

وفى سياق متصل، تفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من المحال الجديدة التى تم الانتهاء بموقف السرفيس الجديد، حيث تم تشغيل عدد منها، لتوفير مكان مُناسب للباعة الجائلين لمُساعدتهم فى مُزاولة نشاطهم من أجل حياة كريمة لهم ولأُسرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو