اعلان

شواطئ بورسعيد: تأهب تام تحسبا لنزول المواطنين البحر فترة عيد الأضحى

فريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيد
فريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيد

أكدت مديحة عطية مديرة المصايف والشواطىء في بورسعيد، أن جميع إدارات الشواطئ بالمحافظة تتواجد من الساعة السابعة صباحا حتى الثامنة مساءً، لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الاحترازية على شاطىء بورسعيد خاصة خلال أيام عيد الأضحى.

من جانبه أكد طارق عثمان مدير الشاطئ، أن هناك حالة من التأهب التام من خلال المرور الدائم على الشاطئ ووجود منقذين تحسبا لنزول المواطنين البحر فترة إجازة العيد، لافتا أن الشاطئ مغلق حتى الآن.

وأشار أنه سيتم توزيع نقط الإنقاذ بطول شاطئ بورسعيد الذي يبلغ خمسة كيلو متر، بالإضافة إلى تمركز نقطتين إنقاذ على شاطئ بورفؤاد، مطالبا بضرورة الالتزام بالتعليمات حرصا على المواطنين. شاطىء بورسعيد ما زال مغلقا بقرار رئيس الوزراء و المواطنون لا يلتزمون بذلكشاطىء بورسعيد ما زال مغلقا بقرار رئيس الوزراء و المواطنون لا يلتزمون بذلكفريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيدفريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيد وأشار أنه سيتم توزيع نقط الإنقاذ بطول شاطئ بورسعيد الذي يبلغ خمسة كيلو متر، بالإضافة إلى تمركز نقطتين إنقاذ على شاطئ بورفؤاد، مطالبا بضرورة الالتزام بالتعليمات حرصا على المواطنين. شاطىء بورسعيد ما زال مغلقا بقرار رئيس الوزراء و المواطنون لا يلتزمون بذلكشاطىء بورسعيد ما زال مغلقا بقرار رئيس الوزراء و المواطنون لا يلتزمون بذلكفريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيدفريق انقاذ علبى شاطىء بورسعيد خلال ايام العيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر