اعلان

ارتفاع عدد حالات التعافي من كورونا في سوهاج إلى 2000 حالة

مبنى محافظة سوهاج
مبنى محافظة سوهاج

أعلنت مدرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، عن ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد بمحافظة سوهاج حاجز ال ٢٠٠٠ حالة ليصل إجمالى عدد حالات الشفاء إلى ٢٠٥٥ حالة

وكان قد أعلنت إدارة جرجا الصحية في محافظة سوهاج، خلو مستشفى حميات جرجا المخصص لعزل حالات كورونا من الحالات تماما لأول مرة منذ تشغيلها كمستشفي عزل.

وأوضح مدير الطب الوقائي في جرجا أن اخر حالة كانت تتلقى العلاج في المستشفى تعافت وخرجت مساء أمس لتصبح المستشفى خالية تماما من حالات كورونا، وأن المستشفى لن يتم إغلاقها كمستشفي عزل وعودتها إلى طبيعتها في هذا الوقت وإنما سننتظر تحسبًا لظهور حالات تحتاج إلى العزل خلال الفترة القادمة.

ويذكر أنه قد أعلن الدكتور أحمد عز العرب، مدير مستشفى سوهاج التعليمي، خروج 10 حالات من مصابي فيروس كورونا، عقب استقرار حالتهم الصحية، ومتابعة العلاج وتطبيق بروتوكول وزارة الصحة.

وأشار عز العرب، إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا، ارتفع إلي 56 شخص منذ استقبال المستشفى للحالات الإيجابية منذ أول يونيو الماضي.

وأعلنت مديرية الصحة بسوهاج، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 1200 حالة بمختلف المستشفيات والمنازل، وكان آخر المتعافين 4 حالات بمستشفى حميات جرجا عقب تشغيلها منذ عدة أيام.

من ناحية أخرى، استقبل مركز الدم الإقليمي، بحضور الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أول حالة تبرع لبلازما المتعافين من فيروس كورونا المستجد، والذي قام بالحضور من نفسه إلى المركز للتبرع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر