اعلان

بعد انتشال جثة "نور كلش".. تشديدات لمنع دخول شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ

تشديدات لمنع دخول شواطئ مصيف بلطيم
تشديدات لمنع دخول شواطئ مصيف بلطيم

شهدت مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تواجداً أمنياً مُكثفاً بجميع مداخل شواطئ المدينة، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك لمنع دخول الراغبين فى الدخول للشواطئ إلا مُلاك العشش والفلات الحاصلين على تصاريح من الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، وذلك بعد أيام من انتشال جثة "نور كلش" الذي استمر البحث عن جثته عدة أيام.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مصيف بلطيم يشهد تشديدات أمنية، لمنع دخول المواطنين، حرصاً على سلامتهم، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ولم يُسمح بالدخول إلا لملاك الفلات والمُقيمين بالمصيف فقط، مع منع التجمعات بالشواطئ.

وأشاد المحافظ، بالتواجد الأمنى وبالتعاون مع اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، كما أشاد بالتزام المواطنين، حفاظاً على صحتهم، مقدماً لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، مُؤكداً أن غرفة عمليات المركزية بالمحافظة وغرفة العمليات بمجالس المدن والمديريات تُتابع ما تشهده المحافظة من التزام المواطنين، والحالة الأمنية، وتوافر السلع.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تابع استمرار إغلاق مداخل شواطئ مصيف بلطيم، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية بتواجد أمنى مُكثف بمداخل المصيف، وعلى كورنيش وشواطئ المدنية، وعدم السماح بالدخول من بوابة المصيف، والدخول للمُلاك فقط بتصريح مُعتمد من المدينة.

وأضاف رئيس المدينة، أن محافظ الإقليم، وجّه بضرورة المرور اليومى المُستمر على مُختلف شواطئ المدينة، لمُتابعة التزام المواطنين المُقيمين بالتعليمات بعدم النزول على الشاطيء، ومنع التجمعات بكورنيش المدينة، والحدائق العامة، وضبط المُخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المُخالفين بكل حزم وشدة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram