اعلان

بالأغاني والدفوف.. شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى في كورنيش النيل (صور وفيديو)

شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020
شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020

احتفل مجموعة من شباب الأقصر بأول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2020 في زمن الكورونا على طريقتهم الخاصة راسمين البهجه والسعادة على وجوه المارة من المواطنين.

شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020 شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020

وقام عدد من شباب الأقصر بالغناء بصوت عالٍ والطبل على الطار 'الدُف' مع التصفيق الحار بكورنيش النيل وسط مدينة الأقصر مساء اليوم الجمعة، فيما حرص العديد من المواطنين الذين يتنزهون بأول أيام عيد الأضحى المبارك على سماع أغانيهم الصعيدية كما التقطوا بعض الصور التذكارية معهم.

شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020 شباب الأقصر يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2020

كان محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وجه بضرورة الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات التعامل مع فيروس كورونا، والمتضمنة غلق الحدائق والمتنزهات خلال أيام العيد، والاستمرار في منع التزاحم والاختلاط، والالتزام بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة ووسائل المواصلات لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‪.

وأوضح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه سيتم إغلاق المقابر والمدافن على مستوى مراكز المحافظة لمنع زيارات وتجمعات المواطنين بها كما تم في عيد الفطر الماضي، وذلك تجنباً لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

واهابت الأقصر مواطنيها بالالتزام بالتعليمات وتفهم طبيعة المرحلة التي تحتم الالتزام التام بكافة التعليمات والاجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً